انقاص الوزن

كيف تنقص وزنك؟؟ سؤال يطرحة الكثير من الأشخاص وما هى الطرق لذلك وما هى الطرق الصحيحة لإنقاص الوزن!!

خسارة الوزن الزائد بسرعة وبطريقة صحية بدون أضرار

لخسارة الوزن العديد من الطرق والأساليب المتعددة فمنها ما هو صحة ومنها ما هو ير صحى وقد يؤدى بك إلى أضرار كبيرة فدعونا نعرف أولا ما هى طرق إنقاص الوزن وأمثله على كل منها.



  • الطريقة الأولى/ الوصفات الطبيعية لإنقاص الوزن وهى المفضلة لدى الجميع حتى لدى أطباء الرجيم أنفسهم وتكون بإتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون والسعرات الحرارية الزائدة وسوف تجد العديد من الأنظمة الصحية من خلال قسم التغذية السليمة إلى جانب إستخدام الوصفات الطبيعية للتخسيس وسوف تجدها ايضا من خلال قسم وصفات للتخسيس فهو بة تقريبا جميع الوصفات والمواد الطبيعية التى يمكنك إستخدامها لفقد الدهون من جسمك فكل ما عليك هو إتباع ما يناسبك من بين الوصفات المقدمة وننصحك بالمشى يوميا مدة لا تقل عن ساعة أو الرقض لمدة لا تقل عن 30 دقيقة يوميا.
  • الطريقة الثانية/ وهى بإستخدام الأدوية الطبية ومنها ما يعطيك شعور بالشبع فى تعمل على إمتلاء المعدة أو انها تقوم بحرق الدهون بسرعة ومثل هذة الطرق لن أتطرق لها بسبب الأضرار التى تسببها للجسم وبعد أن تفقد الوزن سوف تلاحظ عودة إكتساب الوزن مرة أخرى ولكن هذة المرة بصورة أكبر من زى قبل لذلك أنصحك دائما بالطريقة الأولى لخسارة الوزن وهى المحببة لدى.
  • الطريقة الثالثة/  العمليات الجراحية لشفط الدهون وهذة الحالة تكون فقد فى حالة الأشخاص المصابين بالسمنة بشكل كبير يصل لتهديد الحياة أو صعوبة فقد الدهون بالطريقة العادية فيلجئ الأطباء لإزالة الدهون الزائدة ويلى ذلك عملية إزالة الجلد الزائد فى الحالات شديدة السمنة.


فيما يلى بعض النصائح التى يجب إتباعها أثناة إنقاص الوزن أو الرجيم:-

  1. يجب عليك تجنب تماما شرب المشروبات الغازية حتى تلك الخاصة بالدايت فهى تزيد الوزن ايضا وما يقال عنها مجرد دعاية فارغة.
  2. عليك شرب الماء بكثرة ما يصل إلى 10 أكواب فى اليوم فهذا يساعد فى التخلص من السموم والدهون بسرعة كبيرة.
  3. يجب عليك الامتناع عن تناول الطعام قبل النوم بثلاث ساعات إلا الزبادى المنزوعة الدسم.
  4. المشى لمدة تتعدى الساعة يوميا أو الرقض الخفيف لمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا.

إلى هنا نكون قد إنتهينا نتمنى دعمكم بمشاركة المقال على وسائل التواصل الإجتماعى وشكرا لكم سوف نكون سعداء بترككم لللتعليقات على المقال أو اى إستفسار فى الأسفل.

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة