طرق فعالة لتخسيس الأرداف عند النساء

إن الرغبة في تخسيس الأرداف موجودة بكثرة لدى النساء والرجال.

حرق الدهون فى منطقة الأرداف والمؤخرة



 خاصة أنه يصعب التخلص من الدهون الموجودة في منطقة الخصر والمؤخرة, ولا حل لها سوى ممارسة الرياضة يوميا كرفع الساقين بالتبادل وأنتي مستلقية على الأرض.


أو المشي يوميا لمدة عشرين دقيقة على الأقل والرجيم وهو الأمر الذي لا تحبذه أغلبية النساء إضافة للطريقتين السابقتين فقد أثبتت بعض الوصفات الطبيعية فوائدها في التخلص من الدهون المتواجدة في منطقة الأرداف.

هذة بعض العادات والتمارين الأضافية التى سوف تساعدك فى التخلص من دهون الأرادف:-

  • صعود السلالم من أفضل التمارين التى سوف تساعدك بشكل كبير على تحريك كامل منطقة الأرداف مما يساعد على التخلص من الدهون فى منطقة الأرداف بسرعة كبيرة.
  • الأطعمة الصحية لا شك بأن الأطعمة الصحية من أفضل الطرق إلى جانب التمارين الرياضية سوف تساعدك على حرق الدهون لأنها لا تسبب تراكم الدهون أو تكوينها ويمكنك أيجاد أمثلة لتلك الأطعمة فى قسم التغذية السليمة.
  • الأمتناع عن تناول (أى أطعمة بها دهون,المكسرات,اللحم الضانى,النشويات,الوجبات السريعة,العدس والفول,المخ والقلب والكبد).
  • الأكثار من شرب الماء و والعصائر التى لا تحتوى على سكريات زائدة ,الخضروات والفاكهة بخلاف البلح والتين والعنب ,شرب الحليب.


بعض الوصفات الطبيعية لحرق الدهون فى منطقة الأرداف


ويعتبر خل التفاح من بين الطرق الأكثر شيوعا حيث تدهن المؤخرة بخل التفاح وتترك مدة عشرون دقيقة ثم يتم غسلها بالماء تستعمل هذه الوصفة يوميا لفترة شهر كامل.


وفي الوصفة الثانية يمكنك غلي كميتين متساوية من الزنجبيل والقرفة في لتر ماء ويشرب كاس من الخليط ثلاث مرات في اليوم هذا المشروب ليس فعال فقط في إذابة شحوم الأرداف فقط وإنما يخلصك أيضا من الدهون المتراكمة في منطقة البطن. كما أن تناول بذور الكتان له دور جد فعال في القضاء على الدهون المتراكمة وذلك بتناول ملعقة منه يوميا قبل النوم. ومن المعروف أيضا دور مشروب الكوسا والفاصوليا في إذابة دهون الأرداف والتخسيس بشكل عام ويتم تحضيره بسلق حبة أو اثنين من الكوسا مع الفاصوليا الخضراء ثم نقوم بتصفيتهما وتطحن في الخلاط حتى نتحصل على عصير يشرب كاس منه بعد كل وجبة.

وهذة بعض التمارين التى يمكن عملها لتخسيس الارداف


إلى هنا نكون قد إنتهينا بشكل كامل لا تنسى الأطلاع على الأقسام فى الأعلى فهى غنية بالمحتوى الجيد لكى
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة