مشروبات الدايت وإنقاص الوزن

مشروبات الدايت والخرافات المنتشرة عنها وهل فعلا تساعد على إنقاص الوزن؟؟




بطبيعة الحال وكما نعرف جميعا فأن مشروبات الدايت تم صنعها لمرضى السكر بشكل أساسى ولا يوجد شك فى ذلك لأنها لا تحتوى على السكر العادى الذى يحتاج إلى الأنسولين ليدخل للخلايا ,لكن الكثير من الأشخاص يستخدم مشروبات الدايت على أنها مشروبات للتخسيس لأنها لا تحتوى على أى نسبة للسكر بدون وعى وهى تسبب أضرار بالغة لأنها لا تحتوى على سكريات ولكن بدلا منها مواد كيميائية تضر بالجسم وفيما يلى بعض الأضرار الناتجة عنها.


  1. نقلت دراسة أن مشروبات الدايت من مسببات السكتات الدماغية وأمراض الأوعية الدموية .
  2. يرفع من خطر الاصابة بمرض السكري من النوع الثاني نتيجة لإمداد الجسم بالسكريات التى لا تحتاج إلى أنسولين.
  3. تقوم بزيادة الوزن نتيجة لأنها تجعل الجسم يدمن السكريات بشكل كبير.
  4. كما أنها تحتوى على مادة الاسبارتيم وأضرار هذة المادة لا تعد منها (هشاشة العظام , ارتفاع ضغط الدم , آلام المفاصل ,مشاكل فى الدورة الشهرية ,الأرق ,التهاب المفاصل والعديد من الأمراض الأخرى يمكنك إيجادها من خلال بحث جوجل حول هذة المادة)


ومن هذا يتبين لنا مخاطر تلك المشروبات والأضرار الناتجة عنها لذلك يجب تجنبها قدر المستطاع وعدم التصديق بأنها تساعد على التخسيس حتى الأطباء لا يسمحوا بشرب هذة المشروبات أثناء الرجيم ,نتمنى منكم مشاركة المقال لتعم الفائدة والخير شكرا لكم.
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة