وصفات للتخسيس بالأعشاب

لعل من أن أفضل الطرق للحصول على جسم مناسب ومتناسق وخسارة الوزن هو إستخدام الإعشاب الطبيعية والوصفات من الطبيعة من أجل إنقاص الوزن بسرعة وبدون أى أضرار قد تلحق بجسمك.

وصفات للتخسيس بالأعشاب

حرق الدهون بسرعة كبيرة



لذلك اليوم سوف أشارك معكم أفضل الوصفات لخفض الوزن والتخسيس والتخلص من الدهون الزائدة بشكل طبيعى وبدون أى أضرار مثل التى تنتج عن الأدوية والمستحضرات المنتشرة فى الأسواق بكثرة ,الأن تابع معى.

كوب عصير البقدونس صباح


يصف خبراء الطب الشعبي عصير البقدونس كعلاج فعال لإنقاص الوزن الزائد والحفاظ على حيوية الجسم ورشاقته في آن واحد، وذلك عن طريق تناول عصير البقدونس صباحا ،ويتم عمل عصير البقدونس بإحضار حزمة من البقدونس وغسلها جيدا ثم تقطيعها ووضعها في إناء به كوبان من الماء ورفعها على النار لدرجة الغليان ثم نتركه حتى يبرد ثم نقوم بتصفية البقدونس وتناوله كعصير ساخن .

عصير الجزر المركز مرتين يوميا


ومن النصائح التي ينصح بها خبراء التجميل والتغذية صاحبات الوزن الزائد تناول عصير الجزر المركز الساخن كوسيلة فعالة للتخلص من الوزن الزائد،على أن يتم تناوله في أوقات متفرقة من اليوم وبمعدل مرتين على الأقل يوميا ،ويفضل تناول عصير الجزر المركز بغسل أربع جزرات متوسطة الحجم جيدا ثم تقطيعها إلى دوائر وغمرها في كوبين من الماء ورفعها على النار حتى درجة النضج ثم تصفية الشراب وتناوله كلما دعت الحاجة إليه.

وصفة الزنجبيل والقرفة للتخسيس



طريقة التحضير/ نمزج ملعقة كبيرة من الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من القرفة وتوضع في كوب من الماء ونقوم بتحريكهما جيدا نضع الخليط على النار حتى الغليان وبعد ذلك نصفيه ونشرب من الخليط يوميا بعد الوجبات .

ويتم أيضا نقع الزنجبيل وهو طازج في الماء الدافئ ويشرب منه قبل الوجبات ويجب الإستمرار حتى الحصول على نتيجة أسرع .


الماء مع الخل لإنقاص الوزن



طريقة التحضير/ نأخذ كوب من الماء ونضع علية ملعقة كبيرة من خل التفاح ويتم تناولة قبل الفطار وأيضا الغذاء فيعمل خل التفاح علي تنظيم عملية الهضم وحرق الدهون من شتى مناطق الجسد.

الشاى الاخضر والبابونج


طريقة التحضير/ نقوم بإحضار الشاى الاخضر و البابونج و مراميه و سنامكى ويتم تناوله ثلاث مرات يوميا ((صباحا ,وعلى الغداء ,وقبل النوم)) سوف يعمل بشكل كبير على حرق الدهون وإنقاص الوزن


ويمكنك أن تجد العديد من الوصفات الأخرى من خلال قسم وصفات للتخسيس فهو محدث بإستمرار ويتم طرح العديد من الوصفات لإنقاص الوزن بسرعة وبفاعلية.


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة